[size=25]بسم الله الرحمن الرحيم
هَل تَقبَلينَ الزَوَاجَ منْ شابٍ مُعاق !
تَقدمَ إليكـِ شَاب [ مُعَاق] هل تَقبَلين أم لاَ ؟
سُؤال قدْ يَتطَلب منْ أي فَتاة أنْ تُجيب عنهُ وَيتعَلق مُستَقبلَهاَ على ضَوء أختيَارها .
المُجتَمعَات الإسلاَمية لاَ تَخلو من نَسبَة غيِر قَليلة منْ فتَياته منْ وبَاء العنُوسة
وَحسبْ إحصَاء رَسمي { أكثَر منْ 9 مَلايينْ فتَاة تَجاَوزنَ الثَلاثينْ وَلم يَتَزوجنَ بعد!
وَ وفقاً لتَحليل إجتمَاعي { اتضَح أنَّ نسبَة كَبيرة منَ فتَياتنا الاتي
يُعانين منْ آثَار هَذا الوباء قدْ تَقدمَ إليهنَّ بَعض الشباَب وَرفَضن
أو رَفضتْ أسَرهُنَّ هذا العَرض!
وَمنْ بينِ أكثَر شَرَائح الشبَاب التَي لاَ يُقبل عَرض زوَاج منه [ الشَباب المُعَاقون]
فَماذاَ تَقول فَتَايَاتنُا حينَ نَسأل إحدَاهنْ هل تَقبلينَ الإرتباط بشَاب مُعاق ؟
إحدى الفَتيات: الإرتباط بشاب وَلو مُعاق أفضَل منْ الدخُول في طَابور العنوسة المُرعب
العُلماء: أخلاق الشَاب والتزامهُ الديني أولىَ بالتدقِيق وَليس كل أنواع الإعَاقة سواء.
حَواء مَا نَظرتكـِ للأمر !
مَع أني أرى ان المُعاق هو: [ الذي شُلت أعضاءه عنْ دين الحق وانجَرف في سيل البَاطل]
هَل تَقبَلينَ الزَوَاجَ منْ شابٍ مُعاق !
تَقدمَ إليكـِ شَاب [ مُعَاق] هل تَقبَلين أم لاَ ؟
سُؤال قدْ يَتطَلب منْ أي فَتاة أنْ تُجيب عنهُ وَيتعَلق مُستَقبلَهاَ على ضَوء أختيَارها .
المُجتَمعَات الإسلاَمية لاَ تَخلو من نَسبَة غيِر قَليلة منْ فتَياته منْ وبَاء العنُوسة
وَحسبْ إحصَاء رَسمي { أكثَر منْ 9 مَلايينْ فتَاة تَجاَوزنَ الثَلاثينْ وَلم يَتَزوجنَ بعد!
وَ وفقاً لتَحليل إجتمَاعي { اتضَح أنَّ نسبَة كَبيرة منَ فتَياتنا الاتي
يُعانين منْ آثَار هَذا الوباء قدْ تَقدمَ إليهنَّ بَعض الشباَب وَرفَضن
أو رَفضتْ أسَرهُنَّ هذا العَرض!
وَمنْ بينِ أكثَر شَرَائح الشبَاب التَي لاَ يُقبل عَرض زوَاج منه [ الشَباب المُعَاقون]
فَماذاَ تَقول فَتَايَاتنُا حينَ نَسأل إحدَاهنْ هل تَقبلينَ الإرتباط بشَاب مُعاق ؟
إحدى الفَتيات: الإرتباط بشاب وَلو مُعاق أفضَل منْ الدخُول في طَابور العنوسة المُرعب
العُلماء: أخلاق الشَاب والتزامهُ الديني أولىَ بالتدقِيق وَليس كل أنواع الإعَاقة سواء.
حَواء مَا نَظرتكـِ للأمر !
مَع أني أرى ان المُعاق هو: [ الذي شُلت أعضاءه عنْ دين الحق وانجَرف في سيل البَاطل]